منتدى الرياضة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى رياضي يعنى بجميع الاخبار الرياضية و تغطيتها


    ريال مدريد يضع عينه على كارلوس تيفيز

    Admin
    Admin
    Admin
    Admin


    ذكر
    عدد الرسائل : 86
    العمر : 36
    البلد : العراق الحبيب
    الهواية : كرة القدم,الانترنت
    تاريخ التسجيل : 12/02/2009

    ريال مدريد يضع عينه على كارلوس تيفيز Empty ريال مدريد يضع عينه على كارلوس تيفيز

    مُساهمة من طرف Admin السبت فبراير 28, 2009 4:01 am

    يبدو أن نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم قد وضع عينه على المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حاليا لينضم لصفوف الفريق الملكي بمجرد انتهاء الموسم الحالي.

    حيث ذكرت صحيفة "دايلي ستار" البريطانية في عددها الصادر اليوم الجمعة أن بريدراج مياتوفيتش المدير الرياضي لريال مدريد التقى بكيا جورابشيان وكيل أعمال تيفيز عقب مباراة ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا التي خسرها ريال مدريد على ملعبه صفر/ 1 أمام ليفربول الإنجليزي أمس الأول الأربعاء.

    وكان ريال مدريد من أكبر المهتمين بتأمين خدمات تيفيز عندما كان النجم الأرجنتيني لاعبا بصفوف ويستهام الإنجليزي ولكن مانشستر يونايتد نجح في اقتناصه وقتها بصفقة إعارة تمتد لعامين فقط وتنتهي في آخر حزيران/يونيو المقبل.

    وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن عقد تيفيز الحالي مع مانشستر يونايتد يضم بندا يسمح لبطل إنجلترا بتحويل الصفقة الحالية إلى انتقال دائم مما يجعله الخيار الأول أمام تيفيز قبل أي نادي آخر.

    ولكن عدم قيام مانشستر يونايتد بأي خطوة حتى الآن لضم تيفيز /25 عاما/ بشكل نهائي شجع ريال مدريد على الاتصال بجورابشيان حيث يبدو أن النادي الإنجليزي متردد في دفع القيمة المالية التي يطلبها جورابشيان والتي تبلغ 6ر33 مليون يورو (6ر42 مليون دولار).

    وحتى الآن لا يحق لتيفيز التفاوض مع أي نادي آخر حول إمكانية الانتقال إليه حتى تنقضي مدة إعارته إلى مانشستر في نهاية الموسم.

    ومن جانبه نفى جورابشيان أن يكون لقائه مع مياتوفيتش قد دار حول ضم تيفيز لريال مدريد حيث قال "كنت في مدريد أشاهد خافيير ماسكيرانو وهو يلعب لليفربول ، حيث أشاهد العديد من المباريات التي يشارك فيها لاعبون على صلة بي".

    وأضاف "إن بريدراج مياتوفيتش صديقي ، وقد تناولنا العشاء سويا مع مجموعة من الأصدقاء بعد المباراة. ولم يكن الأمر أكثر من مجرد عشاء مع صديق....

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 19, 2024 7:06 am