منتدى الرياضة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى رياضي يعنى بجميع الاخبار الرياضية و تغطيتها


    مستقبل تيفيز مع مانشستر يونايتد فـي مهب الريح

    Admin
    Admin
    Admin
    Admin


    ذكر
    عدد الرسائل : 86
    العمر : 36
    البلد : العراق الحبيب
    الهواية : كرة القدم,الانترنت
    تاريخ التسجيل : 12/02/2009

    مستقبل تيفيز مع مانشستر يونايتد فـي مهب الريح Empty مستقبل تيفيز مع مانشستر يونايتد فـي مهب الريح

    مُساهمة من طرف Admin السبت فبراير 21, 2009 11:29 am

    مستقبل تيفيز مع مانشستر يونايتد فـي مهب الريح 70623_10

    يبدو ان بقاء المهاجم الدولي الارجنتيني كارلوس تيفيز مع مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي ومسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم اصبح موضع شك.

    كيا يورابشيان، وكيل اعمال اللاعب وصاحب حقوق انتقاله، اعترف امس بانه في طور درس خيارات اخرى تتعلق بمستقبل لاعب وست هام السابق.

    وينتهي ارتباط تيفيز بمانشستر يونايتد الصيف المقبل بعد ان لعب في صفوف الشياطين الحمر على سبيل الاعارة لمدة عامين.

    وفشل مانشستر حتى الان في التوصل الى اتفاق مع يورابشيان من اجل التعاقد مع تيفيز نهائيا، علما بان الاخير اعرب في اكثر من مناسبة انه يرغب البقاء مع الشياطين الحمر .

    ويبدو ان الخيارات التي يتحدث عنها يورابشيان متعلقة بريال مدريد الاسباني وانتر ميلان الايطالي اذ ذكرت بعض التقارير انهما مهتمان بخدمات تيفيز، وقال يورابشيان في حديث لصحيفة دايلي ستار البريطانية: كارلوس (تيفيز) مطروح (للبيع) في السوق الان بعد ان حجم مانشستر يونايتد عن تقديم اي عرض له، نحن ندرس حاليا الخيارات الاخرى والاطراف المهتمة. لم يعد مانشستر يملك الخيار الاول (في التعاقد نهائيا مع تيفيز) بعد الان .

    وكانت بعض التقارير ذكرت سابقا ان مانشستر لا يريد تيفيز لانه جعل من الفرنسي كريم بنزيمة هداف ليون اولوية بالنسبة اليه في حزيران المقبل.

    وكشفت صحيفة ذي دايلي ميرور ان مدرب مانشستر الاسكتلندي اليكس فيرجوسون لا يعتزم شراء عقد تيفيز الصيف المقبل لانه يريد ضم بنزيمة الذي كشف في اكثر من مناسبة انه يحلم باللعب مع برشلونة الاسباني.

    وكان تيفيز اعرب عن انزعاجه من مانشستر يونايتد لاطالة الاخير امد المفاوضات المتعلقة بضمه بشكل نهائي.

    وقال تيفيز (24 عاما) في حديث نشرته صحيفة ذي صن : اذا لم يقرروا شيئا بخصوص مستقبلي، هناك اندية كثيرة مستعدة للتفاوض مع وكيل اعمالي .

    واضاف قيل لي ان مانشستر يريد تقديم عقد جديد، لكني لست على علم باي شيء حتى الان من هذا القبيل. اذا عرض علي ناد آخر عقدا لمدة خمس سنوات سادرسه بكل عناية .

    واكد تيفيز انه يريد البقاء مع مانشستر يونايتد، لكن لكي يتحقق ذلك على مدربه فيرغوسون دفع مبلغ 32 مليون جنيه استرليني (3ر33 مليون يورو) لمالكي عقد اللاعب اذا ما قرر ضمه بشكل نهائي الى صفوف الشياطين الحمر .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 19, 2024 2:08 pm