منتدى الرياضة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى رياضي يعنى بجميع الاخبار الرياضية و تغطيتها


    هيدينك يواجه الاختبار الأول مع تشيلسي أمام أستون فيلا

    Admin
    Admin
    Admin
    Admin


    ذكر
    عدد الرسائل : 86
    العمر : 36
    البلد : العراق الحبيب
    الهواية : كرة القدم,الانترنت
    تاريخ التسجيل : 12/02/2009

    هيدينك يواجه الاختبار الأول مع تشيلسي أمام أستون فيلا Empty هيدينك يواجه الاختبار الأول مع تشيلسي أمام أستون فيلا

    مُساهمة من طرف Admin السبت فبراير 21, 2009 12:26 pm

    بعدما أوضح سير أليكس فيرجسون المدير الفني الاسكتلندي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في وقت سابق الاسبوع الجاري أن قرار نادي تشيلسي بإقالة البرازيلي لويز فيليبي سكولاري من تدريب الفريق خلال الأيام الماضية بدد آمال تشيلسي في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي ، لم يعد أمام الأخير سوى تحقيق الفوز على أستون فيلا غدا السبت ليؤكد خطأ وجهة نظر فيرجسون.

    ويحل تشيلسي ضيفا على أستون فيلا السبت في افتتاح مباريات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي في بداية مسيرة المدرب الهولندي جوس هيدينك في منصب المدير الفني لتشيلسي.

    وإذا مني تشيلسي بالهزيمة في هذه المباراة ، سيكون ذلك أكبر تأكيد على صحة رأي فيرجسون.

    وقال فيرجسون "أعتقد أنهم تصرفوا لصالحنا وأن الصراع على اللقب سينحصر الآن بيننا وبين ليفربول.. وبرغم ذلك ، يجب أن أراقب ما سيفعله أستون فيلا الذي يبدو أنه انتزع عصا المقدمة من أرسنال".

    ورغم ذلك أكد جون تيري قائد فريق تشيلسي أن هيدينك ترك أثرا سريعا ومباشرا في رفع معنويات الفريق.

    وقال تيري "هناك أساليب لعب جديدة وطرق مختلفة. التدريب بدا أكثر قوة.. الجميع يجتهدون مجددا من أجل أن يجدوا لهم موقعا في التشكيل الأساسي للفريق.. حقق هيدينك بعض الأشياء ، ويريدنا أن نضغط بشكل أكبر في الملعب".

    ومع وصول الفارق الذي يفصل تشيلسي عن مانشستر يونايتد حامل اللقب ومتصدر جدول الدوري الإنجليزي إلى عشر نقاط ، ربما يصبح التركيز الأساسي لتشيلسي حاليا هو إنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى ليضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

    وإذا نجح الفريق في تحقيق الفوز على أستون فيلا السبت ، فسيستعيد تشيلسي المركز الثالث من أستون فيلا الذي يحتله الآن برصيد 51 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف ليفربول وبفارق نقطتين أمام تشيلسي.

    ويحتاج استون فيلا إلى الفوز أيضا بشدة نظرا لهزيمة الفريق أمام إيفرتون 1/3 في مسابقة كأس إنجلترا الأحد الماضي وتعادله 1/1 أمام سيسكا موسكو في ذهاب دور الـ32 لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي.

    أما ليفربول ، فيستضيف فريق مانشستر سيتي الأحد حيث يرى جامي كاراجر قائد فريق ليفربول أن فريقه يستطيع الفوز على مانشستر سيتي والحفاظ على فارق النقاط الخمس التي تفصله عن مانشستر يونايتد المتصدر حتى إشعار آخر.

    وصرح كاراجر إلى موقع النادي على الانترنت قائلا "أنهينا الموسم الماضي في المركز الرابع ولكننا تفوقنا على تشيلسي وأرسنال ورغم أن الجميع في النادي يتفهمون حاليا أن الوضع لم يحسم نهائيا ، فإن المنافسة على لقب الدوري تبدو محصورة الآن بيننا ومانشستر يونايتد".

    وأضاف "مجرد التفوق على تشيلسي وأرسنال يمثل إنجازا في حد ذاته ولذلك يجب أن يفتخر به الجميع".

    ويواجه مانشستر يونايتد فريق بلاكبيرن غدا السبت، ويسعى حامل اللقب على مواصلة مسيرته الرائعة في الموسم الحالي خاصة بعد أن حقق فوزا كبيرا 3/صفر على فولهام أمس الأول الأربعاء في المباراة المؤجلة بينهما بالبطولة ليحافظ مانشستر يونايتد على شباكه دون أن تهتز للمباراة الرابعة عشر على التوالي.

    أما فريق أرسنال الذي يحتل المركز الخامس بفارق خمس نقاط خلف تشيلسي فيستضيف غدا السبت سندرلاند الذي يحتاج للفوز في هذه المباراة للانتقال إلى أحد مراكز النصف الأول من جدول المسابقة.

    ويحل ويست بروميتش ألبيون صاحب المركز الأخير في جدول المسابقة ضيفا على فولهام بعد غد الأحد بينما يستضيف ميدلسبره فريق ويجان ويسعى إلى تحقيق الفوز الأول له بعد 13 مباراة على التوالي فشل خلالها في تحقيق الفوز.

    وفي باقي مباريات المرحلة يلتقي بولتون مع ويستهام وستوك سيتي مع بورتسموث السبت ونيوكاسل مع إيفرتون الأحد وهال سيتي مع توتنهام يوم الاثنين

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 19, 2024 2:24 pm