منتدى الرياضة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى رياضي يعنى بجميع الاخبار الرياضية و تغطيتها


    اسماء عالمية بالجملة تطرح لخلافة سكولاري فـي تدريب تشيلسي

    Admin
    Admin
    Admin
    Admin


    ذكر
    عدد الرسائل : 86
    العمر : 36
    البلد : العراق الحبيب
    الهواية : كرة القدم,الانترنت
    تاريخ التسجيل : 12/02/2009

    اسماء عالمية بالجملة تطرح لخلافة سكولاري فـي تدريب تشيلسي Empty اسماء عالمية بالجملة تطرح لخلافة سكولاري فـي تدريب تشيلسي

    مُساهمة من طرف Admin الجمعة فبراير 13, 2009 10:03 am

    اسماء عالمية بالجملة تطرح لخلافة سكولاري فـي تدريب تشيلسي 70142_10

    فتح خبر اقالة المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري من منصبه مدربا لتشيلسي رابع الدوري الانجليزي لكرة القدم بورصة الاسماء العالمية للاشراف على الفريق اللندني.

    وكان تشيلسي اقال سكولاري الاثنين بأثر فوري بسبب النتائج المخيبة التي يحققها الفريق في الاونة الاخيرة والتي اضعفت اماله في المنافسة على اللقب، حيث يحتل المركز الرابع في الدوري بفارق 7 نقاط خلف مانشستر يونايتد المتصدر وحامل اللقب في العامين الاخيرين، علما بان الاخير يملك مباراة مؤجلة امام فولهام ستقام في 18 شباط الحالي.

    وسيقود المدرب المساعد راي ويلكينز لاعب وقائد النادي اللندني سابقا الفريق مؤقتا بانتظار التعاقد مع مدرب جديد.

    فمدرب منتخب روسيا، الهولندي جوس هيدينك، سيجري مباحثات مع مالك تشيلسي الروسي البليونير الروسي رومان ابراموفيتش بحكم العلاقة بينهما.

    وقال وكيل اعمال المدرب الهولندي ان هيدينك يعرف ابراموفيتش من خلال عمله مدربا لمنتخب روسيا، وهو المنصب الذي يبقي تركيزه منصبا عليه لقيادة المنتخب الى نهائيات مونديال 2010 .

    وتابع بحكم علاقة المعرفة التي تجمع الرجلين، فان هيدينك سيتحدث الى ابراموفيتش وسيستمع اليه لكن الاخير يدرك تماما ان المدرب لم يكمل عمله مع منتخب روسيا حتى الان .

    لكن الصحف الانجليزية الصادرة امس اشارت الى ان كارلو انشيلوتي مدرب ميلان الايطالي هو ابرز المرشحين لخلافة سكولاري، لكنه لن يتمكن من ذلك قبل نهاية الموسم، ولذلك توقعت الصحف التعاقد مع مدرب لفترة مؤقتة حتى مجيىء انشيلوتي .

    كما تحدثت التقارير الصحافية عن اسمي الايطالي روبرتو مانشيني والهولندي فرانك رايكارد، فيما سرت اشاعات تتعلق بالايطالي الاخر جانفرانكو زولا الذي سبق ان احترف لسنوات في النادي اللندي.

    واوضح وكيل اعمال رايكارد (مدرب برشلونة الاسباني سابقا) ان الاخير مهتم بمنصب مدرب فريق تشيلسي اذا عرض عليه، وقال ان رايكارد من اشد المعجبين ببطولة انجلترا والعمل فيها يهمه جدا ، مضيفا سيدرس المدرب اي عرض جدي من الاندية الكبيرة والبطولات الاوروبية الكبيرة، وتشيلسي كما الدوري الانجليزي من هذه النوعية بالتأكيد .

    وترك رايكارد تدريب برشلونة في نهاية الموسم الماضي، ولا يرتبط باي فريق حاليا....

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 19, 2024 2:19 pm